اخر المستجدات صيانة الأجزاء المشتركة للسكنات: صعوبة التوفيق بين الملكية المشتركة والمسؤولية الجماعية العالم للإدارة دون تضييع وقت.. أسرع طريق لبناء الفريق العالم للإدارة انخفاض عجز ميزان المدفوعات في الثلاثي الأول من 2018 العالم للإدارة تسجيل سنويا حوالي 500 تصريح حول الآثار الغير مرغوب فيها للأدوية العالم للإدارة البطولة العربية المفتوحة/ اليوم الثاني: المنتخب الجزائري يحصد 12 ميدالية العالم للإدارة

أويحيى يمثل الرئيس بوتفليقة في حفل تنصيب الرئيس التركي

سيتنقل الوزير الأول, السيد أحمد أويحيى الاثنين إلى أنقرة (تركيا) لتمثيل رئيس الجمهورية السيد  عبد العزيز بوتفليقة في حفل تنصيب الرئيس التركي, السيد طيب رجب أردوغان,  حسبما أفاد به يوم الأحد بيان لمصالح الوزارة الأولى.

وأوضح البيان أن الوزير الأول السيد أحمد أويحيى سيتنقل يوم الاثنين 09 يوليو  2018 إلى العاصمة التركية أنقرة لتمثيل فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة في حفل تنصيب الرئيس التركي السيد طيب رجب أردوغان”.

وسيؤدي السيد أردوغان, الذي أعيد انتخابه لعهدة جديدة يوم 24 يونيو الماضي,  اليمين الدستورية أمام البرلمان التركي خلال حفل رسمي.

وللتذكير, فقد أنتخب السيد طيب رجب أردوغان لعهدة جديدة تدوم خمس (5) سنوات  في الدور الأول من هذه الانتخابات, بنسبة 52,59 في المائة من الاصوات, على حساب مرشح المعارضة الرئيسي, محرم إنجي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى