اخر المستجدات تعلم كيف تتألق في مهنتك / الاستباقية في العمل ! العالم للإدارة الجزائر تتوج بثلاث ميداليات منها ذهبية واحدة في كأس العالم لرياضة كمال الأجسام العالم للإدارة وفاة ستان لي مبدع عالم قصص مارفل المصورة عن 95 عاما العالم للإدارة “العالمية والإنسانية” لدى القديس أوغستين والأمير عبد القادر: لقاء “لتعميق النظر وتبليغ قيم العيش معا”       العالم للإدارة مخطط السلام الأممي “يحظى بقبول” أهم طرفين ليبيين العالم للإدارة

أويحيى يمثل الرئيس بوتفليقة في حفل تنصيب الرئيس التركي

سيتنقل الوزير الأول, السيد أحمد أويحيى الاثنين إلى أنقرة (تركيا) لتمثيل رئيس الجمهورية السيد  عبد العزيز بوتفليقة في حفل تنصيب الرئيس التركي, السيد طيب رجب أردوغان,  حسبما أفاد به يوم الأحد بيان لمصالح الوزارة الأولى.

وأوضح البيان أن الوزير الأول السيد أحمد أويحيى سيتنقل يوم الاثنين 09 يوليو  2018 إلى العاصمة التركية أنقرة لتمثيل فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة في حفل تنصيب الرئيس التركي السيد طيب رجب أردوغان”.

وسيؤدي السيد أردوغان, الذي أعيد انتخابه لعهدة جديدة يوم 24 يونيو الماضي,  اليمين الدستورية أمام البرلمان التركي خلال حفل رسمي.

وللتذكير, فقد أنتخب السيد طيب رجب أردوغان لعهدة جديدة تدوم خمس (5) سنوات  في الدور الأول من هذه الانتخابات, بنسبة 52,59 في المائة من الاصوات, على حساب مرشح المعارضة الرئيسي, محرم إنجي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى