اخر المستجدات تعلم كيف تتألق في مهنتك / الاستباقية في العمل ! العالم للإدارة الجزائر تتوج بثلاث ميداليات منها ذهبية واحدة في كأس العالم لرياضة كمال الأجسام العالم للإدارة وفاة ستان لي مبدع عالم قصص مارفل المصورة عن 95 عاما العالم للإدارة “العالمية والإنسانية” لدى القديس أوغستين والأمير عبد القادر: لقاء “لتعميق النظر وتبليغ قيم العيش معا”       العالم للإدارة مخطط السلام الأممي “يحظى بقبول” أهم طرفين ليبيين العالم للإدارة

إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بتمنراست

سلم الإرهابي المسمى “عبادي الحسيني” المدعو  “محمد” نفسه أمس الخميس للسلطات العسكرية بتمنراست وبحوزته مسدس رشاش من نوع  كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة مملوء، حسب ما أورده اليوم الجمعة بيان لوزارة الدفاع  الوطني.

وأوضح المصدر ذاته انه ” في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل جهود قوات الجيش  الوطني الشعبي، سلمي يوم 08 نوفمبر 2018ي إرهابي نفسه للسلطات العسكرية  بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة. ويتعلق الأمر بالمسمى عبادي الحسيني المدعو +محمد+ الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2014. الإرهابي كان بحوزته  مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزن ذخيرة مملوء”.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، خلال عمليات متفرقة بكل من وهران وتلمسان وغليزان/ن.ع.2، “ثمانية (08) تجار مخدرات وبحوزتهم كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ 216،8 كيلوغرام، فيما تم حجز 13000 لتر من الوقود الموجه للتهريب و19500 وحدة من مختلف المشروبات بكل من سوق أهراس وتبسة وبجاية/ن.ع.5”.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بتمنراست/ن.ع.6 “أربعة (04) منقبين عن الذهب وحجزت مولدين (02) كهربائيين ومطرقتي (02) ضغط، فيما أحبط  حراس السواحل محاولات هجرة غير شرعية لـ57 شخصا كانوا على متن  قوارب تقليدية الصنع بكل من عين تيموشنت/ن.ع.2، عنابة والقالة/ن.ع.5”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى