اخر المستجدات مكافحة الجرائم العابرة للحدود: إصدار 727 أمر بالقبض خلال ثلاث سنوات الماضية العالم للإدارة القضاء على إرهابيين اثنين بولاية بسكيكدة (وزارة الدفاع) العالم للإدارة كهرباء: إطلاق أول مناقصة لإنتاج 150 ميغاواط من الطاقات المتجددة موجهة للمستثمرين المحليين قبل نهاية 2018 العالم للإدارة مكافحة الاتجار بالبشر: الجزائر تعلن عن العديد من الإجراءات للتكفل بالضحايا العالم للإدارة قانون السلم و المصالحة الوطنية ساهم في إرساء دولة القانون و حماية الحريات الفردية و الجماعية العالم للإدارة

إرهابي يسلم نفسه للسلطات العسكرية بجيجل

سلم إرهابي نفسه اليوم الأحد للسلطات العسكرية بجيجل وبحوزته مسدس رشاش ومخزني ذخيرة، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع  الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه “في سياق الجهود الحثيثة التي تبذلها مختلف وحدات  قواتنا المسلحة في إطار مكافحة الإرهاب واستجابة لنداء زوجته +ف. سارة+ التي سلمت نفسها ضمن عائلة الإرهابي +ف. صالح+ يوم 26 أبريل 2018 بجيجل، سلم الإرهاب المسمى +و.فريد+ المدعو +أبو موسى+ نفسه، صبيحة اليوم 10 يونيو  2018، إلى السلطات العسكرية بجيجل بالناحية العسكرية الخامسة وبحوزته مسدس (1) رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزني (2) ذخيرة مملوئين ونظارة ميدان”، مضيفا أن الإرهابي “كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1994”.

وذكر البيان ان “هذه العملية تأتي لتعزز الحصيلة الإيجابية المحققة في إطار مكافحة الإرهاب، كما تشهد على نجاعة مختلف المساعي الهادفة إلى القضاء على ظاهرة الإرهاب في بلادنا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى