اخر المستجدات تعلم كيف تتألق في مهنتك / الاستباقية في العمل ! العالم للإدارة الجزائر تتوج بثلاث ميداليات منها ذهبية واحدة في كأس العالم لرياضة كمال الأجسام العالم للإدارة وفاة ستان لي مبدع عالم قصص مارفل المصورة عن 95 عاما العالم للإدارة “العالمية والإنسانية” لدى القديس أوغستين والأمير عبد القادر: لقاء “لتعميق النظر وتبليغ قيم العيش معا”       العالم للإدارة مخطط السلام الأممي “يحظى بقبول” أهم طرفين ليبيين العالم للإدارة

الألعاب الاولمبية للشباب-2018 (رفع الأثقال): الجزائر ممثلة برباعين اثنين  في موعد الأرجنتين 

ستكون الجزائر ممثلة برباعين اثنين (ذكر وأنثى)، في الألعاب الاولمبية للشباب-2018 المقررة من 6 الى 18 أكتوبر الجاري  ببوينوس آيريس في رياضة رفع الأثقال، حسبما كشفت عنه الاتحادية الجزائرية  للرياضة.

ويتعلق الأمر بفريد سعدي (اكثر من 84 كلغ) وصبري نور الهدى (53 كلغ).

وصرح رئيس الاتحادية الجزائرية لرفع الأثقال، العربي عبد اللاوي، ل”وأج” “هذا  المحفل العالمي يشهد مشاركة عدة أسماء كبيرة وتحتل مراكز متقدمة في التصنيف  الدولي ومهمة رياضيينا ستكون صعبة جدا. ورغم ذلك فستقدم عناصرنا كل ما عليها.

والاهم بالنسبة لشباننا اكتساب الخبرة والتجربة  تحسبا للمستقبل”.

وأضاف “سعدي فريد مستعد ونعول عليه كثيرا كونه يملك إمكانيات فنية لا باس  بها. وله حظوظ في تسجيل نتيجة رائعة في الأرجنتين. كما تسمح له الاولمبياد  بتحسين مركزه في الترتيب العالمي”.

وتحسبا لهذا الموعد دخلت العناصر الوطنية في تربص بالجزائر العاصمة عقب  انتهاء الألعاب الافريقية للشباب-2018.

وسيشرف على هذين الرباعين خلال الاولمبياد الشبانية المدرب الوطني عز الدين  بسباس.

 وتشارك الجزائر في موعد الارجنتين ب30 رياضيا من بينهم 12 فتاة، في 11  اختصاصا وهي : رفع الاثقال، ألعاب القوى، الجيدو، الملاكمة، المبارزة،  البادمينتون، الشراع، التجذيف، السباحة، الجمباز و المصارعة.

ويتنقل الوفد الجزائري المكون من 45 فردا، منهم 30 رياضيا و13 مدربا، إضافة  إلى رئيس الوفد ونائبه، الى الأرجنتين اليوم الأربعاء عبر رحلة عادية انطلاقا  من مطار هواري بومدين مرورا بالعاصمة الايطالية روما  قبل الوصول الى بوينوس  آيريس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى