اخر المستجدات مكافحة الجرائم العابرة للحدود: إصدار 727 أمر بالقبض خلال ثلاث سنوات الماضية العالم للإدارة القضاء على إرهابيين اثنين بولاية بسكيكدة (وزارة الدفاع) العالم للإدارة كهرباء: إطلاق أول مناقصة لإنتاج 150 ميغاواط من الطاقات المتجددة موجهة للمستثمرين المحليين قبل نهاية 2018 العالم للإدارة مكافحة الاتجار بالبشر: الجزائر تعلن عن العديد من الإجراءات للتكفل بالضحايا العالم للإدارة قانون السلم و المصالحة الوطنية ساهم في إرساء دولة القانون و حماية الحريات الفردية و الجماعية العالم للإدارة

البطولة الإفريقية للأواسط للملاكمة: ميدالية ذهبية للجزائريين معوش والدويبي 

حصل الملاكمان الجزائريان هشام  معوش (52 كلغ) وفريد الدويبي (75 كلغ) على الميدالية الذهبية في البطولة  الإفريقية للأواسط (ذكورا و إناثا) التي جرت من 7 إلى 13 مايو بالدار البيضاء  (المغرب).

ففي المنازلة النهائية، سيطر معوش على منافسه الأوغندي موسوكي رينان فيما فاز  مواطنه الدويبي على المغربي حسام الفريجي.

في المجموع، بلغ ثمانية ملاكمين جزائريين المحطة الأخيرة للمنافسة، حيث لم  يتوج بالمعدن النفيس سوى الثنائي معوش و الدويبي، بينما خسر زملاؤهما الستة  أمام منافسيهم، مكتفين بذلك بالميدالية الفضية.

وكانت البداية بفاسي أحمد جمال (69 كلغ) و فارس جاب الله (49 كلغ) و محند  منصوري (81 كلغ) الذين انهزموا أمام على التوالي المغربي ياسين وعراز و الإثيوبي علايو مكونان و المصري هلي موسى يوسف.

نفس المصير لقيته الملاكمات الجزائريات ياسمين ختير (48-51 كلغ) و ليلى  سمراتي (60 كلغ) و فريال فروم (69 كلغ) اللائي تعثرن أمام كل من النيجيرية  قباداموس آجات و التونسية طاغوتي مودة و المغربية سلمي الحجامي.

وشارك 15 ملاكما جزائريا من بينهم ست فتيات في هذا الموعد القاري المؤهل  لمونديال الأواسط المقرر في العاصمة المجرية بودابست و الألعاب الأولمبية  للشباب التي ستحتضنها العاصمة الأرجنتينية بيونس أيريس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى