اخر المستجدات تعلم كيف تتألق في مهنتك / الاستباقية في العمل ! العالم للإدارة الجزائر تتوج بثلاث ميداليات منها ذهبية واحدة في كأس العالم لرياضة كمال الأجسام العالم للإدارة وفاة ستان لي مبدع عالم قصص مارفل المصورة عن 95 عاما العالم للإدارة “العالمية والإنسانية” لدى القديس أوغستين والأمير عبد القادر: لقاء “لتعميق النظر وتبليغ قيم العيش معا”       العالم للإدارة مخطط السلام الأممي “يحظى بقبول” أهم طرفين ليبيين العالم للإدارة

البطولة العربية لكرة السلة (أقل من 18 سنة-الدور نصف النهائي): الجزائر-البحرين و تونس-مصر 

تأهل المنتخب الجزائري لكرة السلة لأقل من 18 سنة (ذكور) للدور نصف النهائي للبطولة العربية للفئة العمرية للمنافسة الجارية من 15 إلى 24 يوليو بالعاصمة المصرية (القاهرة) و ذلك في ختام الدور الأول الذي أسدل عليه الستار يوم أمس (السبت).

وسيواجه الخماسي الجزائري الذي انهزم أمس أمام نظيره المصري (48-96) في المربع الذهبي. منتخب البحرين الذي أنهى الدور الأول دون تلقيه اية هزيمة.

هذه الهزيمة هي الرابعة لأشبال المدرب محمد يحيى بعد المسجلة أمام تونس (56-58) و البحرين (42-89) و الإمارات العربية المتحدة (51-69)، مقابل فوزين  في مباراتيه الاوليين، أمام على التوالي ، السودان (65-27)  والاردن ( 85-  82)، بعد وقتين اضافيين.

وسيجمع النصف النهائي الثاني بين مصر و تونس.

وكان منتخب البحرين قد احتل المركز الأول بمجموع 12 نقطة، متقدما على التوالي مصر (11) و تونس (10) و الجزائر (8). بينما اقصيت من المنافسة، منتخبات السودان (8) و الأردن (7) الامارات العربية (7).

و برمجت المواجهة النهائية ليوم الثلاثاء 24 يوليو.

       برنامج الدور نصف النهائي:   الاثنين 23 يوليو:

سا 00ر15 البحرين – الجزائر

سا 00ر17 مصر – تونس

       الثلاثاء 24 يوليو:

       المباراة النهائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى