اخر المستجدات مناولة : تحديد كيفيات وشروط الإعفاء من الحقوق الجمركية في قرار وزاري مشترك العالم للإدارة رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي يؤكد تطابق مواقف الفاعلين ببلاده مع المقاربة الجزائرية العالم للإدارة خمسة إرهابيين يسلمون أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست وسكيكدة    العالم للإدارة حوادث المرور: وفاة 933 شخص خلال الأربعة أشهر الأولى من سنة 2018 العالم للإدارة مشروع القانون العضوي لقوانين المالية يكرس مبدأ التسيير القائم على النتائج     العالم للإدارة

بين مناضلات حزب الخط الأصيل والنساء الصحراويات إنشاء لجنة تضامن بوهران

4061a45619139e83e341e5d82f775257_XL
تم إنشاء لجنة مختلطة للتضامن بين مناضلات حزب الخط الأصيل والنساء الصحراويات بوهران على هامش يوم تضامني مع الشعب الصحراوي إنتظم من طرف هذه التشكيلة السياسية.
وقد جرت مراسم التوقيع على بروتوكول التضامن والتعاون بين الطرفين بحضور سفير الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في الجزائر بوشراية حمودي بيوم.
وأشار الأمين العام لحزب الخط الأصيل عبد الرحمان سلام الى أن “هذا اليوم للتضامن مع الشعب الصحراوي يأتي عقد عدة لقاءات مع السلطات الصحراوية والتي تقرر من خلالها تقديم دعمنا المطلق لهذا الشعب الشقيق الى غاية إسترجاع مناطقه المحتلة من طرف المغرب منذ سنة 1975”.
ومن جهته أبرز سفير الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية في الجزائر بوشراية حمودي بيوم أهمية هذا اليوم التضامني الذي يقام في سياق جد خاص. “نحن ننتظر القرارالذي سيتخذه المغرب بشأن عودة بعثة المينورسو لتنظيم إستفتاء تقرير المصير” حسبما صرح السفير.
وذكر في هذا الصدد أن مجلس الأمن لمنظمة الأمم المتحدة في قراره الأخير قد منح للمغرب مهلة ثلاثة أشهر الى غاية نهاية يوليو المقبل للسماح بعودة المينورسو وتنظيم استفتاء لتقرير مصير الشعب الصحراوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى