اخر المستجدات صيام المصابين بالأمراض المزمنة دون استشارة الطبيب يعرضهم للخطر العالم للإدارة اجتماع حول ليبيا: أهمية تنفيد خطة العمل الأممية لحل الأزمة العالم للإدارة راوية يشارك في عدة ندوات عشية الاجتماعات السنوية للبنك الافريقي للتنمية العالم للإدارة الصناعة العسكرية: تسليم 410 مركبة من علامة مرسيدس بنز العالم للإدارة بن غبريت تشدد على تفادي الزيارات الرسمية لمراكز الإجراء لعدم إرباك المترشحين العالم للإدارة

فالس في زيارة إلى الجزائر يومي 9 و 10 أفريل المقبل

يقوم الوزevl125jpgير الأول الفرنسي مانويل فالس يومي 9 و 10 أبريل المقبل بزيارة إلى الجزائر على رأس وفد يضم حوالي عشر وزراء حسبما أعلنه الجمعة ديوان الوزير الأول.
وتندرج هذه الزيارة في إطار اجتماع اللجنة الحكومية المشتركة رفيعة المستوى المقرر في 10 أبريل بالجزائر العاصمة. و حسب ذات المصدر سيتم التوقيع على عدة اتفاقات خاصة في المجال الاقتصادي. و من بين الوزراء الذين سيرافقون السيد فالس وزير الداخلية برنار كازنوف و وزير الاقتصاد الصناعة و الرقمنة إمانويل ماكرون و وزيرة الشؤون الإجتماعية و الصحة ماريسول توران و وزيرة التربية نجاة فالو-بلقاسم و وزيرة الثقافة و الاتصال أودري أزولاي،  غير أن وزير الشؤون الخارجية و التنمية الدولية جان مراك أيرو لن يكون ضمن الوفد بسبب اجتماع وزراء خارجية مجموعة ال7  حسب ذات المصدر. و كانت آخر دورة للجنة الحكومية المشتركة الرفيعة المستوى قد انعقدت في 4 ديسمبر 2014 بباريس برئاسة كل من الوزيرين الأولين عبد المالك سلال و مانويل فالس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى