اخر المستجدات مناولة : تحديد كيفيات وشروط الإعفاء من الحقوق الجمركية في قرار وزاري مشترك العالم للإدارة رئيس المجلس الأعلى للدولة الليبي يؤكد تطابق مواقف الفاعلين ببلاده مع المقاربة الجزائرية العالم للإدارة خمسة إرهابيين يسلمون أنفسهم للسلطات العسكرية بتمنراست وسكيكدة    العالم للإدارة حوادث المرور: وفاة 933 شخص خلال الأربعة أشهر الأولى من سنة 2018 العالم للإدارة مشروع القانون العضوي لقوانين المالية يكرس مبدأ التسيير القائم على النتائج     العالم للإدارة

في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع تويتر وزير الخارجية التركي: مستمرون في مكافحة الإرهاب حتى النهاية

a1454593816

أكد وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو، تعليقا على التفجير الإرهابي الذي شهدته أنقرة اول أمس، على استمرار تركيا في مكافحة الإرهاب بجميع أشكاله حتى النهاية، وأنه سيتم القضاء على “الشبكة الإرهابية” التي تستهدف وحدة تركيا.
وأضاف جاويش أوغلو في تغريدة له على حسابه الرسمي على موقع تويتر، إن من يحاولون تغيير وجهة تركيا عن طريق الإرهاب، لن ينجحوا في تحقيق هدفهم.
بدوره أكد نائب رئيس الوزراء التركي لطفي إلوان، أنه سيتم الكشف عن منفذي تفجير أنقرة الغادر ومن وقفوا خلفه، وسيلقون جزاءهم. وأضاف إلوان في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، أن الإرهاب سيخسر دائما إذا حافظ المجتمع على وحدته.
وأعرب بيان نشر على الموقع الإلكتروني لرئاسة الأركان التركية، عن الإدانة الشديدة للهجوم الإرهابي “الوحشي والدنيء”، مؤكدا أن القوات المسلحة التركية، مدعومة بالمحبة الكبيرة والثقة التي يوليها إياها الشعب التركي، ستستمر بكل عزم وإصرار في مكافحتها للمنظمات الإرهابية.
وأعلن وزير الصحة التركي محمد مؤذن أوغلو، اليوم عن ارتفاع عدد قتلى تفجير أنقرة الإرهابي الذي وقع مساء أول أمس، إلى 37 قتيلا، بينهم إرهابي، وآخر يشتبه في كونه إرهابي، ووجود 71 مصابا يتلقون العلاج في مشافي العاصمة.
ك.ف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى