اخر المستجدات صيام المصابين بالأمراض المزمنة دون استشارة الطبيب يعرضهم للخطر العالم للإدارة اجتماع حول ليبيا: أهمية تنفيد خطة العمل الأممية لحل الأزمة العالم للإدارة راوية يشارك في عدة ندوات عشية الاجتماعات السنوية للبنك الافريقي للتنمية العالم للإدارة الصناعة العسكرية: تسليم 410 مركبة من علامة مرسيدس بنز العالم للإدارة بن غبريت تشدد على تفادي الزيارات الرسمية لمراكز الإجراء لعدم إرباك المترشحين العالم للإدارة

قالت انه سيتم إعادة تأهيل خدمة التزويد بالمياه تدريجيا إنقطاع التزويد بالماء الشروب في ولايتي الجزائر وتيبازة

thumbnail
أعلمت، أمس شركة المياه والصرف الصحي (سيال)، عملائها بحدوث إضطراب قوي في التزويد بالماء الشروب في ولاية الجزائر، وهذا
نظرا للإظطراب الجوي الذي عرفته معظم ولايات الوطن، والتي شهدت تساقط كميات معتبرة من الأمطار، خاصة ولايتي الجزائر وتيبازة، ما تسبب في تعكر مياه البحر، والذي أدى إلى توقف محطة تحلية مياه البحر الواقعة بفوكة في تيبازة.
والبلديات المعنية في ولاية الجزائر  هي :  معالمة، زرالدة، سطاوالي، عين بنيان.
أما البلديات المعنية بانقطاع التزود بالماء الشروب في ولاية تيبازة هي: القليعة، فوكة، دواودة، الشعيبة، بوسماعيل، خميستي، حمر العين، سيدي راشد.
كما تعلم سيال كل عملائها أنه سيتم إعادة تأهيل خدمة التزويد بالمياه تدريجيا وفي أقرب الآجال، وتعتذر عن هذا الإنقطاع وتؤكد إلتزامها بالعمل من أجل تحسين نوعية الخدمة المقدنة للزبائن، وتحسين البيئة المعيشية للمواطنين. وأضافت الشركة أنها ستخصص صهاريج مياه لتزويد المؤسسات العمومية والإستشفائية بصفة أولية.
ووضعت سيال الرقم 1594 تحت تصرف زبائنها من أجل الحصول على أي معلومات.
كريمة.ف

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى