اخر المستجدات ألعاب البحر المتوسط / سباحة: سحنون يتوج بالذهب ويحطم الرقم القياسي الجزائري العالم للإدارة ألعاب البحر المتوسط-2018 (كاراتي): حسين دايخي (+84 كلغ) يهدي الجزائر أول ميدالية ذهبية العالم للإدارة ألعاب متوسطية-2018 / كاراتي: الجزائري وليد بوعبود يحصد البرونزية العالم للإدارة زهاء 10.000 طفل من ولايات الجنوب و الصحراء الغربية بالمخيمات الصيفية بالعاصمة العالم للإدارة تسجيل حالات “قليلة” من المستهلكين للكوكايين على مستوى مراكز العلاج العالم للإدارة

كرة القدم داخل القاعة: كأس المدير العام للأمن الوطني: تتويج فريق شرطة الوسط للبليدة

توج فريق شرطة الوسط للبليدة سهرة أمس الجمعة بكأس المدير العام للأمن الوطني لكرة القدم داخل القاعة التي جرت بالقاعة  المتعددة الرياضات بتيبازة على حساب فريق شرطة الجنوب الغربي لبشار في مقابلة نهائية “مثيرة” حسمتها ركلات الترجيح بنتيجة 3 مقابل 2.

وكان فريق ناحية شرطة البليدة السباق في التهديف عن طريق هجمة مركزة في الدقيقة السابعة من اللقاء قبل أن يعدل الفريق الخصم النتيجة في الدقيقة 12 في  هجوم مضاد ثم يعمق الفارق في الدقيقة ال13 بهدف ثان بعد ما استغل خط هجوم ناحية بشار إرتباك دفاع البليدة لينتهي الشوط الأول بتفوق شرطة الجنوب الغربي  بنتيجة هدفين مقابل واحد.

ومع بداية الشوط الثاني سيطر الفريق الشاب لناحية بشار بوضوح على أطوار اللقاء من خلال تكثيف الهجمات المركزة و ممارسة ضغط عالي على دفاع الخصم تكلل  بتسجيل ثلاثة أهداف كاملة لتصبح النتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد.

و بعد إجراء تغييرات تكتيكية عاد فريق البليدة بحكم التجربة و تمكن من قلب الطاولة على فريق بشار “الشاب” حيث تمكن من العودة في النتيجة إلى غاية تعديل  النتيجة في الدقيقة الأخيرة في سيناريو مثير أحبط معنويات فريق بشار.

وبعد إعلان حكم المباراة نهاية اللقاء بالتعادل (5-5), اختارت السيدة الكأس لموسم 2017-2018 فريق ناحية شرطة البليدة الفائزة بركلات الترجيح  (3-2) حث تصدى حارس البليدة ببراعة لركلتي جزاء, لينال لقب رجل اللقاء عن  جدارة و استحقاق.

وتميزت المقابلة بتنظيم محكم و جيد يليق بمستوى المنافسة التي حضرها رئيس مصلحة الأمن و الحماية لجهاز الشرطة مراقب الشرطة مهدي مهيد، ممثلا للمدير العام للأمن الوطني اللواء عبد الغاني هامل إلى جانب رئيس أمن ولاية تيبازة مراقب الشرطة جاي جاي سليم و بحضور كثيف لعناصر الشرطة الذين شجعوا بقوة زملائهم طيلة أطوار اللقاء.

وبعد تسليم الكأس و تقليد المتوجين بالميداليات تكريما و تشجيعا للمجهودات التي بذلوها طيلة موسم رياضي في أجواء احتفالية أكد رئيس أمن ولاية تيبازة  مراقب الشرطة جاي جاي سليم على أهمية النشاط الرياضي لدى العناصر الشرطية مبرزا الأهمية القصوى التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني لهذا المحور.

للإشارة فقد توج بكأس اللواء المدير العام للأمن الوطني في طبعة 2016-2017  التي جرت فعالياتها بوهران فريق المديريات المركزية ضد فريق الناحية الجهوية  لشرطة الجنوب الغربي لبشار الذي نشط النهائي للمرة الثانية على التوالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى