اخر المستجدات صيام المصابين بالأمراض المزمنة دون استشارة الطبيب يعرضهم للخطر العالم للإدارة اجتماع حول ليبيا: أهمية تنفيد خطة العمل الأممية لحل الأزمة العالم للإدارة راوية يشارك في عدة ندوات عشية الاجتماعات السنوية للبنك الافريقي للتنمية العالم للإدارة الصناعة العسكرية: تسليم 410 مركبة من علامة مرسيدس بنز العالم للإدارة بن غبريت تشدد على تفادي الزيارات الرسمية لمراكز الإجراء لعدم إرباك المترشحين العالم للإدارة

منطقة نشاطات جديدة بمساحة 200 هكتار قريبا بعين صالح

 

large-منطقة-نشاطات-جديدة-بمساحة-200-هكتار-قريبا-edd00

سيتم قريبا إستحداث منطقة نشاطات جديدة ببلدية عين صالح (750 كلم شمال تمنراست) على مساحة قوامها 200 هكتار وذلك في إطار ترقية الإستثمار حسبما استفيد من مسؤولي المندوبية المحلية لقطاع الصناعة والمناجم .

وستضم هذه المنطقة الجديدة حوالي 300 قطعة أرضية حيث شرع في إعداد الملف الخاص بها وعرضه على الجهات الوصية من أجل التمويل وهي تعد الثانية من نوعها على مستوى ذات الجماعة المحلية و حدد موقعها بالمنطقة المسماة عين صالح (2)  وذلك على بعد 30 كلم شمال البلدية كما أشير إليه .

ويرتقب أيضا أن يتعزز نشاط الإستثمار بذات البلدية بتجسيد عديد المشاريع الإستثمارية الجديدة في مختلف النشاطات الإقتصادية والتي ينتظر أن تساهم في استحداث مناصب شغل جديدة .

وتتمثل هذه المشاريع المرتقبة التي تمت الموافقة عليها من طرف الجهات المختصة في إنجاز مصانع ووحدات إنتاجية في عديد الأنشطة على غرار معالجة التمور و مطحنة الحبوب بأنواعه و مصنع العجائن الغذائية و إنتاج أغذية الأنعام و صناعة اللوالب بأنواعها و مصنع الآجر.

وتنصب جهود قطاع الصناعة و المناجم بهذه المنطقة على إزالة العوائق التي تعترض المستثمرين سواء من خلال تهيئة مناطق النشاطات الموجودة أو من خلال توزيع الجيوب العقارية الشاغرة عن طريق الإمتياز و توفير المناخ الملائم لتشجيع الإستثمار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى