اخر المستجدات صيام المصابين بالأمراض المزمنة دون استشارة الطبيب يعرضهم للخطر العالم للإدارة اجتماع حول ليبيا: أهمية تنفيد خطة العمل الأممية لحل الأزمة العالم للإدارة راوية يشارك في عدة ندوات عشية الاجتماعات السنوية للبنك الافريقي للتنمية العالم للإدارة الصناعة العسكرية: تسليم 410 مركبة من علامة مرسيدس بنز العالم للإدارة بن غبريت تشدد على تفادي الزيارات الرسمية لمراكز الإجراء لعدم إرباك المترشحين العالم للإدارة

وزير الشؤون الدينية محمد عيسى بشأن تكريم شكيب خليل “لم آمر الزاوية باستضافته وليس لدي أي سلطة على الزوايا”

__________________257432674

شدد وزير الشؤون الدينية والأوقاف، محمد عيسى، على أنه لم يأمر الزاوية بالجلفة بتكريم شكيب خليل، وأن الوزارة ليس لها أية مسؤولية في الموضوع .
تصريح الوزير جاء ردا على سؤال حول ما إذا كان تكريم الزاوية المذكورة لشكيب خليل لا يمس بمصداقية الزوايا، وذلك على هامش افتتاحه صباح اليوم للطبعة الخامسة للملتقى الوطني حول البعد الروحي في التراث الوطني الأمازيغي بتيزي وزو. وقال محمد عيسى،” لم آمر الزاوية باستضافته (شكيب خليل) لا باسمي الشخصي ولا باسم الدولة الجزائرية وليس عندي سلطة على الزوايا “.
وأردف وزير الشؤون الدينية ” أنا لا أملك حق التعليق على الأمر مثلما لا أملك سلطة على الزوايا لا أنا ولا أية وزارة أخرى ” .
وأكد عيسى أن الزاوية المرزوقية تتحمل مسؤولية الحدث ” كون الزوايا جمعيات كبقية الجمعيات لا أحد يملي عليها شيئا “، مضيفا ” إنني أملك سلطة على الأئمة التي تدفع الدولة رواتبهم وفقط “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى