اخر المستجدات صيام المصابين بالأمراض المزمنة دون استشارة الطبيب يعرضهم للخطر العالم للإدارة اجتماع حول ليبيا: أهمية تنفيد خطة العمل الأممية لحل الأزمة العالم للإدارة راوية يشارك في عدة ندوات عشية الاجتماعات السنوية للبنك الافريقي للتنمية العالم للإدارة الصناعة العسكرية: تسليم 410 مركبة من علامة مرسيدس بنز العالم للإدارة بن غبريت تشدد على تفادي الزيارات الرسمية لمراكز الإجراء لعدم إرباك المترشحين العالم للإدارة

6 خدمات جديدة لسناب شات في آخر تحديثاته

cab10a57-6f58-49b2-af6d-374469fb593b_16x9_600x338

بعد أن كان تركيز خدماته في البداية ينحصر على الترفيه، أطلق تطبيق “سناب تشات” 6 خدمات جديدة لمزيد من التواصل، ويتيح التطبيق الآن إجراء مكالمات صوتية بين المستخدمين، وإرسال مقاطع صوت وفيديو.

كما أضاف التطبيق خاصية تسمح بمشاركة مقاطع فيديو حية ومباشرة، بينما يستطيع الطرف الآخر إرسال التفاعل بإرسال تعليقات مكتوبة، أو الرد بمقاطع صوت أو فيديو حية.

وأصبحت الصور ومقاطع الفيديو من حسابات جميع الأشخاص تظهر بالتتالي، بدون الحاجة للانتقال من حساب لآخر، وكشف التطبيق عن أيقونات (ستيكرز) جديدة يمكن استخدامها عند إرسال رسالة عبر التطبيق.

وفي السابق، أتاح التطبيق رؤية الصور ومقاطع الفيديو لمرة واحدة، وكانت تختفي المقاطع بعد مرور فترة من الزمن، لكن بات مستخدمو التطبيق الآن قادرين على مشاهدة الصور والمقاطع بمقابل مادي.

ومع شهرته المتزايدة، شعر المسؤولون عن التطبيق بالضغط لتوفير مزيد من الخدمات لمستخدميه للتميّز عن منافسيه، مثل تطبيق “فيسبوك” و”تويتر” و”إنستغرام” و”واتساب” و”سكايب”، وأعلن أخيراً المنافس الأكبر لسناب تشات، “إنستغرام”، عن تغيير المدة الأقصى لمقاطع الفيديو من 15 ثانية إلى دقيقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى