اخر المستجدات صيام المصابين بالأمراض المزمنة دون استشارة الطبيب يعرضهم للخطر العالم للإدارة اجتماع حول ليبيا: أهمية تنفيد خطة العمل الأممية لحل الأزمة العالم للإدارة راوية يشارك في عدة ندوات عشية الاجتماعات السنوية للبنك الافريقي للتنمية العالم للإدارة الصناعة العسكرية: تسليم 410 مركبة من علامة مرسيدس بنز العالم للإدارة بن غبريت تشدد على تفادي الزيارات الرسمية لمراكز الإجراء لعدم إرباك المترشحين العالم للإدارة

8 شراكات استراتيجية تشمل بناء أول مصنع للسبك في الشرق الأوسط جنرال إلكتريك توقع عقوداً بملياري دولار ضمن رؤية 2030

 448023a8f89640dba217524e37bce743
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك، جيف إمليت، عن شراكات استراتيجية جديدة ومبادرات ضخمة تدعم أهداف “رؤية المملكة 2030″، تشمل مبادرات “جنرال إليكتريك” شراكات في قطاعات التعدين والطاقة والتكنولوجيا.
وأعلن إمليت خلال زيارته للمملكة، عن 8 محاور أساسية للتعاون، والتي ستمثل امتداداً لاستثمار “جنرال إلكتريك” بأكثر من مليار دولار خلال السنوات الثلاث الماضية في المملكة.
وتصل القيمة الإجمالية لهذه الاتفاقيات التي تم توقيعها 2 مليار دولار منها مليار دولار مبادرة بين جي إي والشركة السعودية للاستثمارات الصناعية، بالإضافة إلى 2 مليار دولار من الاستثمارات المتوقعة حتى بعد العام 2017.
وأبرز المبادرات هي بناء أول مصنع عالمي من نوعه للسبك والقوالب على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع أرامكو السعودية”، باستثمارات بقيمة 400 مليون دولار.
كما ستعمل على تطوير منشأة لصيانة وتصليح وفحص وتعديل محركات الطائرات العسكرية في المملكة، بالتعاون مع “شركة الشرق الأوسط لمحركات الطائرات”، ووقع الطرفان مذكرة تفاهم لاستكشاف الفرص المتاحة لاستخدام منصة الإنترنت الصناعي بريديكس Predix” التي طورتها “جنرال إلكتريك” لتأسيس “المستودع الذكي” Brilliant Depot في المملكة العربية السعودية.
كما ستتعاون الشركة مع هيئة “مدن” للارتقاء بالقطاع الصناعي في المملكة عبر التحول الرقمي لعشرة مصانع، باستخدام مجموعة برمجيات المصنع الذكي Brilliant Factory، وسيتم تأسيس مركز للتميز في صناعة حلول الإنارة بالديودات الباعثة للضوء LED ضمن “مركز جنرال إلكتريك للصناعة والتكنولوجيا” في الدمام، على أن يباشر المركز الجديد عملياته التشغيلية في أواخر العام الحالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى