اخر المستجدات صيام المصابين بالأمراض المزمنة دون استشارة الطبيب يعرضهم للخطر العالم للإدارة اجتماع حول ليبيا: أهمية تنفيد خطة العمل الأممية لحل الأزمة العالم للإدارة راوية يشارك في عدة ندوات عشية الاجتماعات السنوية للبنك الافريقي للتنمية العالم للإدارة الصناعة العسكرية: تسليم 410 مركبة من علامة مرسيدس بنز العالم للإدارة بن غبريت تشدد على تفادي الزيارات الرسمية لمراكز الإجراء لعدم إرباك المترشحين العالم للإدارة

8 طائرات جديدة للجوية الجزائرية قبل نهاية السنة تذكرة الحج هذا العـام بـ 12 مليون

large-الجوية-الجزائرية-تشتري-8-طائرات-جديدة-وهذه-هي-ثمن-تذكرة-الحج-لسنة-2016-51b2c
كشف أمس، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الجوية  الجزائرية، محمد عبدو بودربالة، بالجزائر العاصمة، أن أسطول الشركة سيتدعم قبل نهاية سنة 2016 بـ8 طائرات جديدة، اثنتين منها خاصة بالشحن.
وقال بودربالة، في تصريح للصحافة على هامش تنصيب المرصد الوطني للمرفق العام، أن “وحدة الشحن للخطوط الجوية الجزائرية ستتدعم قبل نهاية 2016 بطائرتين جديدتين دعما لحركية تصدير المنتوج الوطني بما في ذلك المنتوجات الفلاحية”. وبعد أن ذكر أن وحدة الشحن لا تحوز إلا على طائرة واحدة لا تغطي احتياجات ذا السوق، أوضح آن الجوية الجزائرية “ستبرم اتفاقيات مع متعاملين اقتصاديين مباشرة بعد استلام هاتين الطائرتين الجديدتين”.كما ستقتني الشركة -حسب بودربالة- قبل نهاية السنة الجارية 6 طائرات جديدة لنقل المسافرين من بينها واحدة مطلع شهر ماي القادم. وتخصوص موسم الحج القادم، أوضح بودربالة، أن التحضير على مستوى الجوية الجزائرية جاري لنقل الحجاج، وقد تم ضبط برنامج رحلات بمعدل 4 في اليوم، مشيرا إلى أن ثمن التذكرة قد حدد بـ12 مليون سنتيم. من جهة أخرى، أفاد نفس المسؤول، أن الشركة تفكر في فتح خط جديد ما بين الجزائر وبودابست وتدرس إمكانية فتح خطوط أخرى إلى عدة دول افريقية.
ق.و

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى