الرابطة الأولى: الرائد يتعادل أمام أهلي برج بوعريريج ومولودية وهران تتنفس الصعداء  

تعادل رائد البطولة المحلية اتحاد الجزائر  أمام مضيفه أهلي برج بوعريريج بنتيجة 1-1 (الشوط الأول 0-1) يوم الجمعة  بملعب مقرة و بدون حضور الجمهور، برسم  الجولة ال18 من الرابطة الأولى، في  الوقت الذي قست فيه مولودية وهران على مولودية بجاية بعقر ديارها  بنتيجة 0-3  (الشوط الأول 0-2).

وتمكن أهلي برج بوعريرج من التقدم في النتيجة بفضل اللاعب زياد في الدقيقة 4  من عمر الشوط الأول قبل أن يتمكن الدولي الليبي اللافي من تعديل الكفة في  الدقيقة 78 لصالح النادي العاصمي.

ويواصل اتحاد الجزائر تصدره لترتيب البطولة ب 37 نقطة بينما تقدم أهلي برج  بوعريريج مؤقتا إلى المرتبة ال11 بمعية مولودية بجاية ب19 نقطة. ولحساب نفس الجولة، عادت مولودية وهران بفوز في غاية الأهمية من تنقلها إلى  بجاية بعد أن أطاحت بالمولودية المحلية بنتيجة 0-3 (الشوط الأول 0-2).

وتقدم الزوار في النتيجة بفضل اللاعب ناجي في الدقيقة ال12 قبل أن يضيف زميله  محمدي الهدف الثاني في الدقيقة 27.  وأضافت مولودية وهران الهدف الثالث في  الدقيقة 83 بواسطة المدافع البجاوي علي قشي ضد مرماه .

وبهذه النتيجة الايجابية، يرتقي مؤقتا نادي الغرب الجزائري إلى المرتبة التاسعة بمعية أولمبي المدية برصيد 21 نقطة، بينما تجمد رصيد مولودية بجاية في  19 محتلا المرتبة ال11.

ومن جانبه، انهزم وفاق سطيف أمام مضيفه نادي باردو بالجزائر العاصمة بهدف  مقابل صفر وقعه اللاعب نعيجي في الدقيقة 76.

بفضل هذا الفوز، يلتحق نادي باردو بمنافسه السطايفي -الذي سجل بدوره الخسارة  الرابعة على التوالي- في المرتبة الخامسة وبرصيد 24 نقطة لكلاهما. ومعلوم أن  وفاق سطيف تنقصه مباراة أمام جمعية عين مليلة والتي كانت مبرمجة يوم الجمعة  الماضي قبل أن يتم تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية وكثافة الثلوج على أرضية  ملعب 8 ماي 45 بسطيف.

ويبقى إتحاد الجزائر يترقب اي تعثر لملاحقه شبيبة القبائل (المرتبة 2، 32ن) المتنقل يوم غد السبت الى بلعباس لملاقاة الاتحاد المحلي (المرتبة 13، 18ن) لتعميق الفارق عن “الكناري” الذي يرفض “رفع الراية البيضاء” في الصراع على  اللقب، بينما لا خيار ل”العباسية” سوى حصد نقاط ثلاث جديدة أملا في النأي  بنفسه من السقوط.

وفي أسفل الترتيب، تلتقي جمعية عين مليلة (المركز 13، 18ن) بأولمبي المدية  (المركز 9، 21ن) يوم غد في مباراة ب”6 نقاط” حيث يكون الفائز فيها الرابح  الأكبر في مهمة الصراع من أجل البقاء.

وتتواصل هذه الجولة يوم الثلاثاء 29 يناير بإجراء مباراة نصر حسين داي  (المرتبة 7، 23ن) – دفاع تاجنانت (المرتبة 15، 17ن) و تختتم يوم الجمعة الفاتح  مارس القادم بمواجهة شبيبة الساورة (المرتبة 7، 23ن) امام الضيف شباب قسنطينة  (المرتبة 4، 25 ن)

شاهد أيضاً

“أونساج” و”كناك”: الشباب المستثمرين الذين فشلت مشاريعهم لن يتابعوا قضائيا

أكد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، مراد زمالي، يوم الخميس بتيزي وزو، أن الشباب المستثمرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *