الرابطة المحترفة الثانية : وداد تلمسان – نجم مقرة قمة الجولة ال24

يشكل لقاء الوصيف وداد تلمسان و الرائد نجم مقرة، قمة مباريات الجولة ال24 من بطولة الرابطة المحترفة الثانية “موبيليس” لكرة القدم، المبرمجة غدا السبت مع مواجهات ساخنة أخرى، أبرزها داربي الغرب بين جمعية وهران و سريع غليزان.

وستستقطب قمة مقدمة جدول الترتيب بين تلمسان و مقرة، أنظار المتتبعين، حيث سيحاول “الزيانيون” (38 ن) تقليص فارق الخمس نقاط عن “الحصان الأسود”، باعتباره يخوض أول موسم له ضمن المحترف الثاني منذ نشأته.

من جهتهم، يسعى أشبال المدرب عباس إلى توسيع الفارق عن مطارديهم وضمان بطاقة الصعود إلى قسم الأضواء في أقرب وقت ممكن لتحقيق حلم ولاية المسيلة بأكملها.

الفرجة أيضا ستكون في غرب الوطن بملعب “الحبيب بوعقل” بوهران، عندما تستقبل جمعية وهران المهددة بالسقوط (الصف ال15 /22 ن) مع ضرورة الفوز على جارها سريع غليزان (الثالث/ 37 ن)، الطامح للاقتراب من المتصدر نجم مقرة (43 ن) والبقاء مع المجموعة المعنية بسباق الصعود.

وتتنقل مولودية العلمة (الثالثة / 37 ن) إلى مدينة عنابة لمواجهة الاتحاد المحلي (التاسع/ 31 ن) المقصى في ربع نهائي كأس الجزائر، في رحلة البحث عن نقاط إضافية في سبيل الاقتراب من هدف الصعود، في حين يهدف أبناء “بونة” إلى تحصيل النقاط المتبقية لترسيم البقاء بعد عودتهم هذا الموسم إلى الرابطة الثانية.

من جانبه، يسعى رائد القبة (الصف ال13 / 23 ن) إلى تأكيد فوزه المهم الثلاثاء الفارط في ملعب جاره اتحاد الحراش (2-0)، عندما يستقبل ترجي مستغانم (الصف ال11 / 27 ن). ويهدف زملاء القائد مترف إلى مواصلة الهروب من منطقة الخطر، بينما يأمل الترجي، المتقهقر في الجولات الأخيرة، إلى العودة ولو بنقطة قد تكون ثمينة في الحسابات الأخيرة لتحديد النازلين.

وتنتظر “الحراشية” (الصف ال14 /22 ن) سفرية محفوفة بالمخاطر إلى بوسعادة للتباري مع الأمل المحلي (الثامن/ 32 ن)، الصعب المراس فوق ميدانه.

ويستقبل اتحاد البليدة متذيل الترتيب (10 ن) والذي فقد آماله في النجاة من مقصلة النزول نحو “جحيم” الهواة، فريق شبيبة بجاية المتخندق في المركز السابع (33 ن) وعلى مرمى حجر من ضمان البقاء في حال انتزاع الفوز بملعب الإخوة براكني.

ويستضيف اتحاد بسكرة و أولمبي الشلف على التوالي شبيبة سكيكدة و اتحاد بسكرة، حيث من المتوقع أن تكون الأجواء حماسية، بما أن بسكرة والشلف يتقاسمان الصف الثالث (37 ن) و يبحثان عن الفوز لتعزيز حظوظهما في سباق الصعود.

بالمقابل، ستحاول شبيبة سكيكدة (العاشرة/ 30 ن) ومولودية سعيدة (ال12 / 26 ن) عدم التدحرج إلى المنطقة الحمراء.

شاهد أيضاً

رئاسيات 4 يوليو: 76 راغبا في الترشح يستلمون استمارات اكتتاب التوقيعات

بلغت الحصيلة المؤقتة لعملية تسليم استمارات اكتتاب التوقيعات الفردية للراغبين في الترشح للانتخابات الرئاسية المقررة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *