توقيف 35 منقبا عن الذهب بكل من عين قزام وتمنراست

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، أمس السبت بكل من عين قزام وتمنراست، 35 منقبا عن الذهب، حسب ما أفاد به يوم الاحد بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه “في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 29 ديسمبر 2018، إثر عمليات متفرقة بكل من عين قزام و تمنراست (الناحية العسكرية السادسة)، 35 منقبا عن الذهب وضبطت 16 جهاز كشف عن المعادن ومطرقتي (2) ضغط ومولدين (2) كهربائيين، بالإضافة إلى 500 غرام من الكيف المعالج وثلاث (3) مركبات رباعية الدفع و11 دراجة نارية”.

و في سياق متصل،”حجز حرس السواحل بالجزائر العاصمة (الناحية العسكرية الاولى)، 31،8 كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما ضبطت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي 830 وحدة من مختلف المشروبات وبندقية صيد و500 غرام من مادة البارود وكمية من الذخيرة ومعدات تعبئة الخراطيش، بكل من بسكرة والوادي (الناحية العسكرية الرابعة)”.

من جهة أخرى، “أحبط حراس السواحل بعنابة و القالة (الناحية العسكرية الخامسة) محاولات هجرة غير شرعية ل52 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تمّ توقيف ستة (6) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان (الناحية العسكرية الثانية) والطارف (الناحية العسكرية الخامسة)”.

شاهد أيضاً

كشف وتدمير مخبأ للإرهابيين و أربعة قنابل تقليدية الصنع بتيبازة

كشفت ودمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، أمس الأربعاء، مخبأ للإرهابيين وأربعة قنابل تقليدية الصنع، إثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *